الخميس 13 يونيو 2019 09:51 ص بتوقيت القدس المحتلة

القرني للحوثيين : شلت ايديكم وشاهت وجوهكم يا أذناب المجوس

القرني للحوثيين : شلت ايديكم وشاهت وجوهكم  يا أذناب المجوس

نشر الداعية الإسلامي عائض القرني، مقطع فيديو مساء أمس الأربعاء، وذلك في أعقاب هجوم استهدف مطار أبها في مدينة عسير بصوارخ من طراز "كروز"، ومن جانبها تبنت الهجوم جماعة الحوثي اليمنية.

وقال الشيخ القرني في تغريدة له عبر "تويتر":" شلت أيديكم يا أذناب المجوس، وشاهت وجوهكم، وخابت مساعيكم، سُندافع عن وطننا بالنفس والنفيس، وبالدماء والأرواح، ولننسمح لأي متربص أو حاسد أو حاقد أن يمس أمننا ولا استقرارنا بسوء، فالله معنا، والنصر والمجد لنا، والهزيمة والعار لكم".

جاء ذلك في تغريدة للقرني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "شُلّت أيديكم يا أذناب المجوس، وشاهت وجوهكم، وخابت مساعيكم، سُندافع عن

وطننا بالنفس والنفيس، وبالدماء والأرواح، ولن نسمح لأي متربص أو حاسد أو حاقد أن يمس أمننا ولا استقرارنا بسوء، فالله معنا، والنصر والمجد لنا، والهزيمة والعار لكم".

وفي مقطع الفيديو قال القرني: "من قلب الرياض العاصمة الحبيبة أقول لمدينتي الحبيبة الجميلة، ابها البهية: سلامات يا أبها سلامات يا وطني النصر لنا والعزة والمجد بإذن

الله والموت والعار والدمار للحوثيين أذناب طهران وإيران ومن ورائهم وإن شاء الله العاقبة للمتقين والنصر لنا.. عاشت السعودية العظمى فوق هام السحب".

وفي مقطع الفيديو ذاته نشر الداعية القرني مقطعا من "شيلة" سابقة له، يقول فيها: "لبيم يا سلمان جينا اليوم لعيون الوطن.. أبشر بعزك يا زعيم المملكة يا بو فهد.. حنا جنود الله بعنا ارواحنا بأغلى ثمن.. في جنة الفردوس موعدنا ويا نعم الوعد.."

 

المصدر : CNN بالعربي