الثلاثاء 11 يونيو 2019 12:41 م بتوقيت القدس المحتلة

مدرب المنتخب الفرنسي يكشف عن صفقة ريال مدريد الجديدة

مدرب المنتخب الفرنسي يكشف عن صفقة ريال مدريد الجديدة

أعلن مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب، عن هوية اللاعب الجديد المقرر أن يتعاقد مع منتخب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أمس الاثنين، حيث أشار ديشامب إلى رحيل الظهير الأيسر فيرلاند ميندي من نادي ليون الفرنسي متوجهًا إلى ريال مدريد.

وتناول ديشامب موضوع انتقال ميندي وكأنه أمر مفروغ منه، رغم عدم إعلان الصفقة بشكل رسمي، قائلًا:" قبل عامين كان في دوري الدرجة الثانية وسيلعب الآن في ريال مدريد، يجيد اللعب على جانبي الملعب وتطوره مذهل".

وأضاف ديشامب، أننا في وقت للشائعات دور كبير في التأثير وتحركات السوق على العديد من اللاعبين، بعضهم لم يتوقعوا ذلك، مثل ميندي الذي يأتي إليه ريال مدريد، شيء جديد بالنسبة له.

يشار، إلى أن ميندي سيكون خامس صفقات ريال مدريد الصيفية، عقب التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد من تشلسي الإنجليزي، والصربي لوكا يوفيتش من فرانكفورت الألماني، والبرازيلي رودريغو من سانتوس، ومواطنه إيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي.

وبدورها، أعلنت وسائل إعلام إسبانية، أن منتخب ريال مدريد وافق على دفع 55 مليون يورو للتعاقد مع ميندي الذي لعب 79 مباراة مع ليون منذ الانتقال من لوهافر في 2017.

ويذكر، أن اللاعب يستعد لمواجهة أندورا اليوم ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، حيث أشارت التقارير الإسبانية أن ميندي سيخضع لفحص طبي يوم غدٍ الأربعاء، قبل الإعلان الرسمي عن صفقة الانتقال.

المصدر : الجزيرة نت