شبيبة فتح : الاعتداء على "الوقائي " جريمة جديدة

الامن الوقائي

رام الله الإخباري

أكدت حركة الشبيبة الفتحاوية في نابلس، على أن اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي على مقر جهاز الأمن  الوقائي في نابلس، يعتبر جريمة جديدة تضاف إلى سجل الجرائم التي يمارسها الاحتلال وإجراءاته العنصرية بحق شعبنا ومؤسساته الوطنية والسيادية.

وأضافت الشبيبة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن الاعتداء موجه من قبل حكومة يمينية متطرفة ضد المؤسسات الأمنية الفلسطينية والتي تقوم بدورها في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

ومن جانبه، وجه عضو قيادة شبيبة فتح في الضفة رائد الدبعي، التحية لضباط وضباط صف وجنود الأمن الوقائي الذين يواصلون العمل ليلًا نهارًا من أجل أمن المواطن، مؤكدا على أن ما حدث فجر اليوم إنما هو دليل إضافي على العقيدة الوطنية للمؤسسة الأمنية الفلسطينية.

كما وأكد الدبعي، على أن اعتداء الاحتلال على أحد المقار الأمنية الفلسطينية، هو اعتداء على الكل الفلسطيني، وأنه لن يزيد شعبنا سوى تمسك بحقوقه الوطنية، والتفاف حول مؤسساتنا الوطنية، التي عمدت بدماء الشهداء، وتضحيات الأسرى والجرحى والمبعدين من أبناء المؤسسة الأمنية، والعسكرية، والشرطية، ومن مختلف المؤسسات المدنية في فلسطين .

وفي ختام البيان، وجهت شبيبة "فتح" التحية لجماهير محافظة نابلس، لالتفافهم حول مؤسساتهم الوطنية، وموقفهم الوحدوي ضد أي عدوان على المؤسسات الوطنية في أي محافظة من محافظات الوطن.

وكالة وفا