الثلاثاء 11 يونيو 2019 09:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

جريزمان يحسم مستقبله بين برشلونة وسان جيرمان

جريزمان يحسم مستقبله بين برشلونة وسان جيرمان

أفادت تقارير صحفية، أمس الإثنين، بأن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان يعرف بالفعل وجهته المقبلة، في الموسم القادم.

وقال جريزمان، في وقت سابق، إنه سيغادر أتلتيكو مدريد الإسباني في شهر يوليو المقبل، وارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن جريزمان سيبقى في إسبانيا الموسم المقبل من أجل الانتقال إلى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن سان جيرمان لا ينافس للحصول على خدمات جريزمان، وإنما لديه أولويات أخرى في "الميركاتو" الصيفي.

ومن المقرر أن تنخفض قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع الأتليتي في يوليو المقبل من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

يشار إلى أن اسم جريزمان ارتبط بالانتقال لبرشلونة بعد نهاية سيئة لموسم "البارسا" الذي ودع خلاله دوري أبطال اوروبا، وختمه بخسارة لقب كأس إسبانيا.

وفي سياق منفصل، عبر التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة عن رغبته في اللعب بجوار الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني مجددًا.

ولعب رودريجيز بجوار فيدال لمدة موسم ضمن صفوف بايرن ميونيخ الألماني، قبل رحيل الأخير إلى "البارسا" الصيف الماضي.

قال فيدال خلال تصريحات لشبكة "فوكس سبورت": "أتمنى أن يلعب خاميس بجانبي مجددًا، هذا ما أريده، لكن ينبغي عليه اتخاذ القرار الأفضل بالنسبة له".

وامتدح الدولي التشيلي زميله السابق، قائلًا: "إنه لاعب استثنائي، وأينما يذهب يظهر بمستوى جيد".

ورغم رغبة فيدال في اللعب بجوار رودريجيز، إلا أن هناك صعوبة بالغة في اجتماعهما سويًا في برشلونة، لاستحالة موافقة النادي الملكي على بيع لاعبه لغريمه التقليدي.

ومن المتوقع رحيل رودريجيز عن الريال هذا الصيف، بعدما عاد للنادي عقب انتهاء إعارته للبايرن بنهاية الموسم الماضي، وتبدو فرص الدولي الكولومبي في اللعب بصفة أساسية شبه معدومة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.