الإثنين 10 يونيو 2019 08:24 ص بتوقيت القدس المحتلة

حالة الطقس : أجواء حارة وارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة

حالة الطقس : أجواء حارة وارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة

الأجواء في فلسطين معتدلة خلال اليوم الاثنين والأيام القليلة القادمة، وحرارة الجو حول المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام، وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الاثنين حتى نهاية الأسبوع.

اليوم الاثنين تظل الأجواء صيفية عادية والحرارة حول معدلها السنوي، حيث تسود أجواء معتدلة في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

ويوم غدٍ الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو صيفي حار نسبي نهارًا وتحديدًا في وقت الظهيرة، وتكون الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية.

وفي يوم الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو صيفي عادي في مختلف المناطق الجبلية وأجواء حارة نسبيًا في باقي المناطق السهلية والساحلية وأجواء حارة جدًا في المناطق الغورية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

أما الخميس، فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ومعتدلًا في المناطق الجبلية، وحارًا نسبيًا في باقي المناطق نهارًا، مائلًا للبرودة ليلًا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

المصدر : طقس فلسطين