ماذا تعرف عن أمينة أوزيل زوجة نجم الأرسنال؟

رام الله الإخباري

تطرقت الكثير من وسائل الاعلام التركية والدولية لأمينة أوزيل زوجة أرسنال مسعود أوزيل لاعب الكرة المشهور، حيث أكدت هذه الوسائل أنها مشهورة أيضا، وإن بصورة مختلفة.

وقالت الصحف التركية، أن اللاعب الألماني التركي الأصل، احتفل الجمعة، بزفافه على ملكة جمال تركيا السابقة والعارضة والممثلة الحالية، أمينة غولشي، في فندق فخم على شاطئ البوسفور بمدينة إسطنبول التركية.

وأوضحت أغلب الوسائل الإعلامية التركية أن أمينة ولدت ونشأت في السويد، وهي من مواليد 30 أبريل 1993، وتصغر زوجها بـ4 سنوات، وينحدر والدها من تركمان العراق وتحديدا من مدينة كركوك، بينما والدتها من مدينة أزمير التركية.

وبحسب الاعلام التركي، فإن زوجة أوزيل (26 عاما) تحمل الجنسية السويدية، لكنها مثله تركية الأصل، ونالت لقب وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2014، ومثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم في العام نفسه.

ووفقا لموقع"imdb" المتخصص في الأفلام والترفيه، فإن مشاركة أمينة في مسابقة الجمال شكلت بداية انطلاقتها نحو عالم الشهرة، وفي العام التالي 2015، أدت دور البطولة في المسلسل التركي الشهير "لن أستسلم أبدا"، وترجم المسلسل للغات عدة وعرض في 11 دولة.

وبحسب الموقع ذاته، فإنه يتابع حساب أمينة الموثق على "إنستغرام" نحو 2.1 مليون مستخدم، وعادة ما تحظى منشوراتها بتفاعل كبير من قبل متابعيها.

كما تطرق إلى نشر ملكة الجمال التركية بانتظام صورا تجمعها مع أوزيل وأفراد عائلتها ومشاهير مثل الممثل الهندي شاروخ خان أو أزياء العلامات التجارية التي تروج لها، فيما تطرق إلى نشرها في سبتمبر 2017، تعليقا على حسابها بالموقع، هنأت فيه بحلول عيد الأضحى المبارك، وأرفقت المنشور بتصميم حمل عبارة باللغة العربية: "عيد مبارك" إضافة إلى العبارة نفسها باللغة التركية.

سكاي نيوز