دا سيلفا بديلًا عن نيمار للمشاركة في كوبا أمريكا 2019

اصابة نيمار

رام الله الإخباري

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أمس الجمعة، أنه تم استبدال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم البرازيلي نيمار، باللاعب ويليان بورخيس دا سيلفا، للمشاركة في كوبا أمريكا 2019، بسبب إصابة الأخير في مباراة قطر الودية الخميس الماضي.

وأفاد الاتحاد البرازيلي في بيان صحفي نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، بأنه تم استدعاء ويليان للمشاركة في كوبا أمريكا عقب استبعاد نيمار في مباراة البرازيل وقطر قبل عدة أيام.

وأضاف الاتحاد، أنه وفقًا لقواعد المسابقة، فقد أرسل الاتحاد البرازيلي لكرمة القدم إلى "كونيمبول" التقارير الطبية التي أشارت إلى إصابة نيمار.وأشار، إلى أن نيمار من المقرر أن يتغيب عن بطولة كوبا أمريكا 2019 بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في كاحله.

وأوضح، أن نيمار خضع لفحص الأشعة حيث تأكدت إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، مؤكدًا على أنه نظرًا لخطورة إصابته فإنه لن يتمكن من التعافي الوقت المقرر لانعقاد كأس كوبا أمريكا في البرازيل، وفق ما ورد في "رويتر".

يشار، إلى أن نيمار تعرض لإصابة في كاحله خلال المباراة الودية أمام قطر، حيث ترك الملعب في الدقيقة 17 وذهب مباشرة إلى غرفة الملابس مع وضع الثلج حول كاحله الأيمن.

وذكر التلفزيون البرازيلي آنذاك، أن نيمار تم نقله إلى مستشفى للخضوع لكشف بالأشعة وتحديد خطورة الإصابة قبل 9 أيام من مباراة بوليفيا في افتتاح كوبا أمريكا.

 

رويترز