تعرف على طقس فلسطين خلال أيام عيد القطر

28b30169f1

يشهد طقس فلسطين ابتداء من اليوم الثلاثاء، وحتى أيام عيد الفطر السعيد، ارتفاع على درجات الحرارة وذلك حتى يوم الجمعة.

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في طقس فلسطين اليوم الثلاثاء، لتكون حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام ويسود جو صيفي معتدل نهاراً ومنعش في ساعات الليل والفجر الباكر. الرياح تبقى غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ومن المتوقع أن تبقى الأجواء في طقس فلسطين يوم غد الأربعاء، صيفية عادية والحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بمشيئة الله تعالى، وتسود أجواء منعشة في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

أما يوم الخميس، لن يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة في طقس فلسطين بحيث تبقى حول معدلاتها السنوية العامة لشهر حزيران (29 مئوية في القدس الشريف) ويسود جو صيفي حار نسبي في ساعات النهار ومنعش ولطيف في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون شمالية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة: يطرأ انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة في طقس فلسطين ويكون الطقس صيفياً عاديا في ثالث أيام عيد الفطر السعيد. وحاراً نسبياً وقت الظهيرة ومنعش ولطيف في بقية الأوقات. فقط في مناطق الأغوار يسود جو صار جداً مع قيم تصل الى نهاية الثلاثينيات مئوية. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية .