هازارد يودع جماهير تشيلسي.. وينتظر ريال مدريد

هازارد وريال مدريد

ودع المهاجم البلجيكي إيدن هازارد، جماهير فريقه تشيلسي الإنجليزي بعد الفوز على أرسنال 4-1 مساء أمس الأربعاء، وإحراز لقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وعزز هازارد بتصريح مقتضب لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية، تقارير صحافية أعلنت قرب رحيله إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.

واستطاع هازارد أن يشارك في ثلاثة أهداف خلال المباراة، حيث سجل هدفين وصنع آخر في رباعية تشيلسي ضد الجانرز.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن"، فقد قال هازارد: "أعتقد أنه وداع، لكنك في كرة القدم لا تعرف أبدا".

وأضاف: "كان حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد فعلت هذا لمدة سبع سنوات في أحد أكبر الأندية في العالم، والآن حان الوقت لتحدٍ جديد".

ورد على سؤاله هل سيتم انتقاله إلى ريال مدريد، قائلاً: "لقد تحدثت عن قراري، والآن يعتمد ذلك على النادي. الأمر يتعلق بكلا الناديين"، مضيفاً: "ستعرف وجهتي في غضون يومين".

وتمكن هازارد من تسجيل 21 هدفا في كل المسابقات في موسم واحد، لأول مرة في مسيرته بنادي تشيلسي.

ويعتبر النجم البلجيكي صاحب الرقم القياسي من بين لاعبي البريميرليج في عدد التمريرات الحاسمة، التي صنعها في كل المنافسات هذا الموسم، برصيد 17 تمريرة حاسمة، بعدما صنع الهدف الثاني في لقاء الليلة للإسباني بيدرو رودريجيز، وفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات.

وشارك هازارد في 38 هدفا بمختلف المسابقات في موسم (2018/2019)، بعدما أحرز 21 هدفا وساهم بصناعة 17.

و تشيلسي هو أول فريق يتوج بطلا لبطولة أوروبية دون أن يخسر أي مباراة طوال الموسم (ربح 12 وتعادل 3)، منذ مانشستر يونايتد في دوري الأبطال موسم 2007 / 2008.