الثلاثاء 28 مايو 2019 10:34 ص بتوقيت القدس المحتلة

مواقف سيارات مجانية وخدمات لاستقبال المتسوقين في طولكرم وقلقيلية

مواقف سيارات مجانية وخدمات لاستقبال المتسوقين في طولكرم وقلقيلية

رام الله الاخباري - تقرير أحلام عفانة:

قررت مدن قلقيلية وطولكرم مساء أمس الإثنين، منح مواقف سيارات مجانية وخدمات للمتسوقين والزائرين الوافدين إليها، خلال فترة أيام "العشر الأواخر" من شهر رمضان.

وأعلنت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في طولكرم، أنه ابتداء من اليوم الثلاثاء، سيتم فتح ساحة مدرسة العدوية كموقف مجاني للسيارات وذلك بعد الإفطار وحتى منتصف الليل.

وأكدت الغرفة التجارية في منشور على صفحتها بموقع "فيسبوك"، على أنه خلال الأيام الأخيرة ما قبل عيد الفطر سيكون هناك تغييرات في الأوقات وفي عدد المدارس المفتوحة.

كما وأخبرت بلدية قلقيلية عن توفر موقف سيارات مجانية في عدة مدارس، وهي: مدرسة المرابطين، الإسراء، الشيماء، الصديق، وذلك مع توفر حراسة على مدار الساعة ابتداء من اليوم الثلاثاء.

وأوضحت البلدية، أنه وبالتنسيق مع مديرية الأوقاف، فإن مسجد علي بن أبي طالب (السوق) سيكون متاحاً على مدار الساعة للاستفادة من المرافق العامة (الحمامات)، وكذلك حمامات مجمع سفريات قلقيلية.

يذكر أن الضفة الغربية تشهد حركة تجارية كبيرة خلال "العشر الأواخر" من شهر رمضان أي الأيام التي تسبق عيد "الفطر السعيد"، ما يؤدي إلى إنعاش الاقتصاد.

كما وتشهد المدن الحدودية مثل: جنين، وطولكرم، وقلقيلية، حركة شرائية قوية، إذ يتوافد عشرات الآلاف من أهالي مدن الـ ـ48 بالداخل المحتل، من أجل التسوق وقضاء يوم كامل مع عوائلهم في هذه المدن.