صدمة لراموس.. لم يتلق إلا عرضاً واحداً لانتقاله من ريال مدريد

راموس

رام الله الإخباري

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن عرضاً وحداً فقط وصل لمدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، بعد ما أعلن رغبته بالرحيل عن صفوف النادي الملكي، ورغم ما أثارته مواقع إسبانية حول سباق بين أندية أوروبية لضم راموس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن "النجم المخضرم راموس لم يتلق سوى عرض وحيد جدي، وبالتحديد من فريق صيني لم تحدد هويته، رغم تزايد وتيرة الأنباء التي تحدثت عن اهتمام العديد من الأندية كرة القدم الأوروبية على وجه التحديد، بالتعاقد معه".

وأضافت الصحيفة، أن "زيدان يبذل ما في وسعه لمنح راموس الشعور بالارتياح داخل قلعة الملكي، وبالتالي العمل على استمراره في الفريق، الذي انضم إليه عام 2005 قادما من إشبيلية".

ونقلت صحيفة "مترو" البريطانية، معلومات متطابقة من خلال تأكيدها إن زيدان وجه بالفعل رسالة إلى راموس، يطالبه فيها بالبقاء في النادي، مشيرة إلى أن زيدان أجرى محادثات مطولة مع راموس قبل نهاية الموسم الكروي، وأوضح له أنه يرغب ببقائه في النادي.

وأشارت تقارير صحفية، في وقت سابق، إلى أن قلب دفاع الميرنغي سيرجو راموس يدرس الرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف تقرير لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن "كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، طالب إدارة ناديه بضم قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس خلال الميركاتو الصيفي المقبل".

وبحسب الموقع، فإن كريستيانو طالب اليوفي بالتحرك لضم راموس، لدعم دفاع "السيدة العجوز"، بعد سعي الفريق لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل.

وفي الأثناء، تأمل إدارة ريال مدريد أن يعمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على إقناع راموس بالبقاء مع الفريق الملكي، بسبب العلاقة القوية التي تربطهما.

 

سكاي نيوز عربية