الجمعة 24 مايو 2019 06:31 م بتوقيت القدس المحتلة

بالفيديو..راجمات صواريخ تقصف في حماة وإدلب قبل اقتحامها من الجيش السوري

بالفيديو..راجمات صواريخ تقصف في حماة  وإدلب قبل اقتحامها من الجيش السوري

أظهرت مقاطع فيديو جديدة، وصول تعزيزات نوعية إلى الجيش السوري على جبهات القتال، حيث ينفذ قصفا مدفعيا وصاروخيا وجويا مركزا على معاقل المسلحين بريف حماة الشمالي والشمالي الغربي وبريف إدلب الجنوبي.

ووفقا لموقع "سبوتنيك" الروسي، الذي نقل عن مصدر عسكري سوري تأكيده أن قوات الجيش السوري بدأت مع ساعات ليل أمس عملية تمهيد مدفعي وصاروخي مكثفة باتجاه مواقع المسلحين على كامل المحور الشمالي والشمالي الغربي لحماة.

وأضاف "ويستمر الطيران الحربي السوري والروسي بتنفيذ سلسلة من الغارات الجوية المركزة على مواقع المسلحين ومناطق انطلاق هجماتهم ومواقع إطلاق الصواريخ باتجاه البلدتين الآمنة في ريفي حماة وإدلب، كما طال التمهيد محاور خان شيخون والهبيط والقصابية ولطمين وكفرزيتا ومحيط مورك".

وأشار المصدر إلى أن خطط الاقتحام تتخذ بالحسبان الإمدادات التي أرسلها الجيش التركي الأسبوع الماضي إلى مسلحي "جبهة النصرة"، وفي مقدمها كميات كبيرة من قواعد إطلاق وصورايخ "تاو" الأمريكية، إضافة إلى منصات "كورنيت".

ونشرت "سبوتنيك" فيديو يوثق لحظة استهداف راجمات الجيش لتحركات مسلحي النصرة وحلفائها صباح اليوم على محور الهبيط — كفرنبودة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المسلحين.

المصدر : سبوتنيك