الأربعاء 22 مايو 2019 02:53 م بتوقيت القدس المحتلة

سيارات "رانج روفر " هايبرد لأول مرة في فلسطين

سيارات "رانج روفر " هايبرد لأول مرة  في فلسطين

أطلقت شركة "ريتز موتورز" وكلاء جاكور ورينج روفر سيارتي "رينج روڤر ورينج روڤر سيوت " Plug In-Hybrid، لأول مرة في فلسطين، وذلك خلال حفل إطلاق نظم في مدينة رام الله أمس الإثنين.

وأوضحت مديرة التسويق في شركة "ريتز موتورز" سيما الحموري، أن "هذا الحدث الخاص جاء لإطلاق السيارتين والتعريف بهما وبمزاياهما، ولكن بشكل، يدمج بين الحدث والأجواء الرمضانية المميزة."

وأكدت الحموري على أن هدف الفعالية هو منح كل مجموعة وقتاً من أجل التعرف على السيارة، من خلال عرض خاص وفي إضاءة مختلفة وتأثير صوتي مختلف، بحيث يشعر الشخص أنه داخل السيارة.

وأشارت الحموري إلى أنهم يحاولون في كل مرة إطلاق سياراتهم من خلال فعاليات مميزة تكسر الروتين المعتاد عليه في هكذا فعاليات، وتسعى لإرضاء الزبائن بحيث يكونوا سعيدين دوما بها.

وأوضح مدير المبيعات في "ريتز موتورز"، علاء الجمل، أن أهم ما يميز هاتين السيارتين هو قدرتهما على المشي مسافة 51 كم يوميا على الكهرباء، وبعد ذلك يعمل المحرك على البنزين ولكن أيضا بطريقة موفرة جدا.

ولفت الجمل إلى أن العالم اليوم يذهب باتجاه سيارات " Plug In-Hybrid"، بحيث يكون جزء منها كهرباء وجزء آخر بنزين، مؤكداً على أن هذه السيارات ستفتح خيارات جديدة للزبون من ناحية أنواع المحركات، حيث قوة المحرك تصل في هذه السيارة إلى 404 أحصنة، 300حصان من البنزين و104 كهرباء، وهي قوة كبيرة جداً.

يشار إلى أن الكثير من زبائنهم كانوا ينتظرون إطلاق هذه السيارة، وهم يتوقعون أن يكون هناك إقبال كبير عليها.

المصدر : وطن للانباء