الثلاثاء 21 مايو 2019 02:32 م بتوقيت القدس المحتلة

مانشستر يونايتد يقترب من أولى صفقاته هذا الموسم

مانشستر يونايتد يقترب من أولى صفقاته هذا الموسم

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أولى صفقاته لهذا الموسم بضم دانييل جيمس، لاعب سوانزي سيتي، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة صن البريطانية، إن اللاعب وافق على جميع بنود عقده رفقة مانشستر يونايتد، وسوف يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وأضافت، أن اللاعب الويلزي البالغ من العمر 21 عامًا جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، عقب ظهوره بمستوى طيب للغاية رفقة فريقه في البرمييرشيب، حيث شارك في 38 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع 10 أخرى.

وشارك دانييل جيمس، الذي يلعب في مركز الجناح، في مباراتين دوليتين رفقة منتخب ويلز، تحت قيادة النجم الأسطوري ريان جيجز، لاعب مانشستر يونايتد السابق.

على الجانب الآخر، قالت ”صن“ إن نادي مانشستر يونايتد مستعد لدفع 105 ملايين جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد خواو فليكس، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي.

ونقلت صن، عن صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية قولها، إن مسؤولي مانشستر يونايتد على استعداد تام لتحطيم الرقم القياسي الخاص بالانتقالات في أولد ترافورد، من أجل ضم فليكس، 19 عامًا، والملقب بـ“كريستيانو رونالدو الجديد“.

وكانت أغلى صفقة لمانشستر يونايتد هي ضم الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو.

وتتنافس أندية مانشستر سيتي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني على الفوز بخدمات الجوهرة البرتغالية فليكس، الذي تألق هذا الموسم رفقة بنفيكا.