الإثنين 20 مايو 2019 01:25 م بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد في موسم للنسيان..أرقام كارثية هي الأسوأ منذ سنوات

ريال مدريد في موسم للنسيان..أرقام كارثية هي الأسوأ منذ سنوات

أنهى ريال مدريد واحداً من أسوأ المواسم التي لعبها الفريق خلال السنوات الأخيرة، حيث خرج دون تحقيق أي بطولة محلية أو أوروبية، في موسم للنسيان بالنسبة للاعبي وعشاق الفريق الملكي.

وتلقى الميرنغي هزيمة جديدة على يد ريال بيتيس أمس الأحد، 0/2 في آخر جولات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليكشف عن سجلات سيئة من الأرقام والاحصائيات التي حققها خلال هذا الموسم.

وخسر النادي الملكي، 18 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، 12 منها في الدوري الإسباني، وهو السجل الذي لم يسجله ريال مدريد منذ العام 1998.

كما لم يتمكن ريال مدريد، من حصد إلا أقل من 70 نقطة في الدوري وهو الرصيد الأسوأ الذي يحققه منذ 19 عاماً، كما أنه أقل فريق يحصد عدد من النقاط ويصل للمركز الثالث منذ 8 سنوات.

وإضافة للأرقام السيئة فإن النادي الملكي لم يحقق أي بطولة خلال هذا الموسم، وهي المرة الأولى منذ العام 2014 حين كان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرباً للفريق.

ويعول الفريق على الموسم الجديد، بعد أن عاد الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة النادي في وقت أكدت فيه صحف إسبانية أنه مقبل على تغيير جذري في الفريق من خلال استبعاد وبيع لاعبين وإبرام صفقات لجلب آخرين.