مبابي يفتح الباب المنافسة على ضمه بعد فوزه بجائزتين في الدوري الفرنسي

مبابي لا يمانع الرحيل عن ناديه الباريسي

ألمح نجم فريق باريس سان جيرمان، كلييان مبابي، إلى إمكانية رحيله عن النادي الباريسي، بعد حصوله على جائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي.

وقال مبابي، إنها "لحظة مهمة بالنسبة لي، ونقطة تحول كبيرة في مسيرتي، لقد اكتسبت المزيد من الخبرات هنا، وحان الوقت لتحمل مسؤولية أكبر، وربما يحدث ذلك في بي إس جي، وسأكون سعيداً بالطبع، أو في مكان آخر، ومشروع جديد"، في إشارة لإمكانية انتقاله لنادٍ آخر.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن مبابي لا يشعر بنجوميته داخل جدران النادي الباريسي في ظل سطوة نجوم البرازيل خاصة تياجو سيلفا قائد الفريق، ونيمار جونيور الذي يتقاضى تقريباً ضعف راتب كيليان.

وتأتي تصريحات مبابي، ليمهد الطريق للأندية الراغبة في ضمه، لكن ضمه مقابل 200 مليون يورو على الأقل بخلاف تحمل راتبه، لن يقدر عليه سوى أندية ريال مدريد، وبرشلونة الإسبانيين، ومانشستر سيتي الإنجليزي، بحسب الصحيفة الفرنسية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي الباريسي سيكونوا ملزمين بإرضاء كيليان مبابي ورفع راتبه ليزيد عن نيمار، أو يتساوى معه على الأقل، حيث أنه رغم التفاهم الجيد بين نيمار ومبابي في الملعب، إلا أن العلاقة بينهما في الكواليس لا تبدو قوية.

وتابعت الصحيفة، أن نيمار يرتبط أكثر بعلاقات صداقة مع لاعبين فرنسيين بالفريق مثل ألفونس أريولا، وبرسنيل كيمبيمبي، وأدريان رابيو.