بنزيما يغازل زيدان : قدمت موسما هو الافضل منذ انتقالي الى ريال مدريد

بنزيما وريال مدريد

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على العلاقة الجيدة التي تربطه بمدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان، مشدداً بأنه قدم هذا الموسم الأداء الأفضل له منذ انتقاله للفريق الملكي في صيف عام 2009.

ونقلت صحيفة marca"" الإسبانية قول بنزيما: "أرتبط مع زيدان بعلاقة جيدة منذ فترة طويلة قبل أن يصبح مدرباً، ولذلك فإن الأمر أكثر من مجرد صداقة، فأنا أراه جزءاً من عائلتي، ولكن هذا لا يعني أنه لا يوبخني، إنه أخ كبير لي وسبق أن ساعدني كثيراً".

وحول أفضل ذكرياته، أشار إلى اللقب الأول له في دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك الألقاب الثلاثة المتتالية، مضيفاً: "فهذا أمر من الصعب أن ينسى أو يتم تحقيقه".

أما عن موسمه الأفضل، فقال: "ربما يكون الموسم الحالي حيث شعرت أنني أمر بحالة جيدة رغم الوضع الصعب الذي عاشه الفريق، بسبب عدم التتويج بالألقاب".

يشار إلى أن النجم الفرنسي واصل توهجه هذا الموسم منذ عودة مواطنه زيدان لتدريب الفريق الملكي، في ولاية ثانية بشهر مارس/آذار الماضي، حيث استمر في تسجيل الأهداف لصالح الفريق احتفالاً برجوع زيزو ملهمه والذي يثق به كثيراً.

ويعتبر بنزيما الهداف التاريخي للنجوم الفرنسية في اللوس بلانكوس، رغم الهجوم الكبير الذي تعرض له طوال مسيرته من جماهير الفريق الأبيض، إلا أنه يعد أحد أنجح المهاجمين في تاريخ الميرينغي وأكثرها تحقيقاً للبطولات والألقاب في قلعة البرنابيو.