الخميس 16 مايو 2019 11:24 ص بتوقيت القدس المحتلة

المباراة الأغلى في العالم

تحديد طرفي "المباراة الأغلى في العالم"

تحديد طرفي "المباراة الأغلى في العالم"

من المقرر أن يستضيف استاد ويمبلي الشهير في العاصمة لندن بعد 10 أيام، المباراة السنوية "الأغلى" في كرة القدم، بين نادي "أسيتون فيلا" و "ديربي كاونتي"  للحصول على المقعد الثالث، الأخير، لفرق دوري الدرجة الأولى المتأهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي يوم 27 مايو المقبل سيكون الصراع بين ناديين عريقين في كرة القدم الإنجليزية، وهذه المباراة هي نهائي التصفيات التأهيلية للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وضرب ديربي موعداً مع أستون فيلا، في مواجهة "كلاسيكية"، وذلك بعد حسم مقعده في النهائي عقب انتصاره بنتيجة 4-2 على ليدز يونايتد، مساء الأربعاء.

مكافآت سخية تعود على الفريق الفائز يمكن أن تصل إلى "220" مليون دولار في حال التأهل، إضافة إلى "155" مليون دولار أخرى في حال الصمود، والبقاء بين الكبار بعد أول موسم في "البريميرليغ"، هذا ما يعني أن هذه المباراة هي الأغلى في كرة القدم، حيث يصل الفارق بين الفوز والخسارة لمئات الملايين من الدولارات.

يشار إلى أنه سبق لفريقي تورويتش وشيقيلد يونايتد التأهل للبريمييرليغ مباشرة بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني في الدوري على التوالي، فيما سيتواجه أستون فيلا وديربي على البطاقة الثالثة والأخيرة بعد 10 أيام.