الإثنين 13 مايو 2019 12:56 م بتوقيت القدس المحتلة

رئيس سانتوس عن نيمار: أخطأ في الخروج من برشلونة ويجب أن يلعب في ريال مدريد

رئيس سانتوس عن نيمار: أخطأ في الخروج من برشلونة ويجب أن يلعب في ريال مدريد

انتقد خوسيه كارلوس بيريز، رئيس نادي سانتوس البرازيلي، نجم منتخب السامبا نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، بسبب انتقاله من برشلونة إلى النادي الفرنسي، موجهاً له النصيحة باللعب لريال مدريد في الموسم المقبل لتعويض ما فاته.

وقال كارلوس بيريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة mundo الإسبانية: «نيمار أخطأ في قرار مغادرة برشلونة، لأنه كان يتطور بشكل جيد هناك ويحرز ألقاباً، كما يساهم بشكل جيد على المستوى الدولي».

وأضاف رئيس سانتوس: «نيمار لاعب رائع، وأرى أنه الأفضل بعد بيليه، لا نزال نقدم لاعبين استثنائيين، ونجم سان جيرمان هو واحد من العلامات اليوم في عالم كرة القدم».

وتابع: «إنه يتمتع بالقوة ويفكر بسرعة، حيث يحتاج إلى ثانية واحدة لمعرفة ما يجب فعله بالكرة، وأرى أنه لا يوجد لاعب في العالم بنفس موهبته».

وواصل رئيس سانتوس: «انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟ أودُّ رؤيته في النادي الملكي، حيث سيكون ذلك شيئاً استثنائياً لأنني من أتباع الميرنجي، وهذا النادي يقوم بالأشياء بطريقة مثالية».

وأردف: «سانتوس كان ينافس ريال مدريد على مرِّ التاريخ، خاصة في عهد دي ستيفانو، لكن العلاقة بين الناديين كانت رائعة دائماً».

واستطرد بيريز: «ريال مدريد سيكون المكان الأفضل لنيمار، لأن له مكانة عالمية، والجميع يدركها، وإذا كان لدى أي لاعب فرصة لارتداء قميص الميرنجي، فإنه يجب ألا يتردد بشأن ذلك».

يذكر أن نيمار يواجه أيضاً انتقادات عديدة رفقة سان جيرمان، حيث لم يقدم هذا الموسم أي إضافة للفريق، وكانت مشاكله داخل النادي أكثر من أدائه العالي رفقة الفريق، مما جعله عرضة لانتقادات واسعة من الجماهير والإدارة.