"ايليت فيت " أول معرض متخصص لبيع الاحذية الطبية الاوروبية في فلسطين

معرض ايليت فيت في جنين

رام الله الإخباري

يستعد معرض "إيليت فيت" المتخصص ببيع الأحذية الطبية لافتتاح مقره الرئيسي في مدينة جنين يوم السبت (4 أيار)، ليكون أول معرض متخصص ببيع الأحذية الطبية الأوروبية في فلسطين ومستوردا لبضاعته من شركات عالمية متخصصة في هذا المجال.

"إيليت فيت" أسسه الشقيقان سائد وأحمد أديب عبوشي، يقع في مدينة جنين بشارع حيفا خلف التذكار الألماني، يختص المعرض ببيع أحذية الأطفال المصنعة يدويًا بمختلف موديلاتها بدءا من مشي الطفل وصولاً لعمر ال18 . بالإضافة إلى ذلك، يوفر المعرض أحذية قطنية طبية بمختلف الأحجام، وأحذية رياضية للأطفال والصبايا، كما تتوفر لديه تشكيلة منوعة من الصنادل الطبية للبنات والأولاد بالإضافة الى حفايات طبية للصبايا.

ويؤكد أحمد عبوشي في حديثه لـ"رام الله اخباري"، أن معرض "إيليت فيت" تمكن من إدخال بضاعة مميزة إلى السوق الفلسطينية، ذات جودة عالية في تصنيعها من حيث الجلود والقطن والمطاط الطبيعي

 بالإضافة إلى كون الألوان المستخدمة في التصنيع صديقة للبيئة وآمنة لنمو قدم الطفل منذ المراحل الأولى للمشي، وهو أمر يساعد على الحد من مشاكل القدم التي قد تحدث نتيجة لارتداء أحذية غير ملائمة، مما يعزز لدى الطفل ثقته بنفسه و يمكنه من ممارسة اللعب والحركة بسهولة وراحة.

ويضيف أن فكرة المعرض نتجت من صعوبة الحصول على الأحذية الطبية المريحة للأطفال في السوق الفلسطيني، مما دفع الشقيقان إلى البحث مطولاً عن شركات ذات خبرة طويلة وتخصص عالي المهنية في تصنيع أحذية الأطفال التي تتطابق مع المواصفات والمعايير العالمية لصناعة الأحذية الطبية الآمنة والمصنعة لراحة القدم والتي تساعدها على النمو بشكل سليم

 حيث أن الضبان الطبي المستخدم في الحذاء يحتوي على مسامات تسمح بتنفس القدم ومقاومة للبكتيريا، مما يؤدي إلى الحفاظ على شكل القدم وراحتها. ليقع بعد ذلك الاختيارعلى شركتي "فرودو" و"سي. سي. بان" الأوربيتين.

ويستورد معرض "إيليت فيت" بضاعته المميزة من شركة "سي. سي. بان" السلوفانية المتخصصة بصناعة أحذية الأطفال منذ العام 1922، إضافة إلى شركة "فرودو" الكرواتية والمتخصصة بصناعة أحذية الأطفال منذ العام 1946 والشركتان منتشرتان بشكل واسع في كل من كندا وأمريكا واستراليا وأنحاء مختلفة من أوروبا، حيث تخضع عمليات التصنيع فيهما لمواصفات يشترطها الاتحاد الأوروبي وبمواد مرخصة عالميا.

معرض "إيليت فيت" يستعد للافتتاح الرسمي يوم السبت المقبل، (الرابع من أيار) بمقره الرئيس في مدينة جنين، يؤكد أحد مؤسسيه، سائد عبوشي، في حديث لـ"رام الله الإخباري"، على وجود خطط مستقبلية لفتح فروع أخرى في الضفة الغربية خلال السنوات المقبلة، لكن بالإمكان مشاهدة كافة بضاعة المعرض وعروضه من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، علما أنه يوفر خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء الضفة الغربية بما فيها القدس".

 رابط صفحة الفايس بوك الخاصة بالمعرض



معرض ايليت فيت في جنين

معرض ايليت فيت في جنين

معرض ايليت فيت في جنين

معرض ايليت فيت في جنين

معرض ايليت فيت في جنين

معرض ايليت فيت في جنين

معرض ايليت فيت في جنين

معرض ايليت فيت في جنين

يمكنكم متابعتهم عبر الرابط التالي : اضغط هنا 

رام الله الاخباري