ريال مدريد يرفض بيع لاعبه " أسينسيو " مقابل 180 مليون يورو

مارك اسينسيو

عانى اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو من موسم مخيب، بعد أن كان أحد نجوم الفريق الملكي في العام الماضي، ولكن رغم ذلك فإن وكيل أعمال اللاعب يصر على أن ريال مدريد لا ينوي بيعه.

وأكد هوراسيو غاغيولي، وكيل أعمال لاعب خط الوسط، رفض ريال مدريد عرضاً بقيمة 180 مليون يورو لماركو أسينسيو، من دون الكشف عن الفريق الذي تقدم بهذا العرض.

ومرّ أسينسيو بموسم مخيب للآمال، إذ بدأ 20 مواجهة فقط من أصل 42 مباراة خاضها الفريق في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، ليتكهن الجميع بأنه قد يغادر في نهاية الموسم، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر صحافية بأن كلاً من ليفربول ويوفنتوس مهتم باللاعب الدولي الإسباني.

وقال جاجيولي في تصريحات لقنوات (إي أس بي أن): "خلال العام الماضي، وصلت العروض إلى 150 مليون يورو و180 مليون يورو، لكن إدارة مدريد لم ترغب في الاستماع إليها، هناك اهتمام دائم بماركو من الأندية الكبيرة الأخرى، لمعرفة ما إذا كان يريد المغادرة".
 

وأضاف: "اللاعب سعيد جدًا بمدريد، ولا يهتم سوى بالنجاح هناك، لا يزال صغيراً، وسيتطور مع الوقت، والنادي سعيد جدًا به أيضاً، هذا العام كان صعباً على الجميع في مدريد، ولم يكن عاماً جيداً بالنسبة لأي شخص في النادي، وهذه الأشياء يمكن أن تحدث في كرة القدم، لقد تراجع مستوى الفريق بأكمله، وليس ماركو فقط".
 

وبدأ أسينسيو خمس مباريات من أصل ست مع زيدان، وما زال يحضر بانتظام مع لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، إذ لعب دورًا مهماً في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.