خضوري تفتتح معرضها السنوي في رام الله

جامعة خضوري في رام الله

افتتحت جامعة فلسطين التقنية (خضوري)، اليوم الاثنين، معرضها السنوي، في مقر الجامعة بمدينة رام الله، الذي تضمن إنجازات من قسم الفنون التطبيقية والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي، وتصميم الأزياء.

وحضر الافتتاح، رئيس جامعة خضوري نور أبو الرب، وأعضاء من الهيئة التدريسية في الجامعة، وممثلون من وزارة التربية والتعليم وفنانون تشكيليون، وحشد من أهالي الطلبة.

وأكد أساتذة الجامعة أن المعرض السنوي، هو نتاج إبداعات الطالبات سواء من خلال مشاريع تخرجهن أو من خلال متطلبات لمساقات الرسم الأكاديمي والتصوير وقسم التصميم الداخلي والديكور، يعكس في كل عام مدى التطور لدى الطالبات، وقدرتهن على إنجاز أعمال فنية وتكنولوجية إبداعية، خاصة في مجال الرسم والخزف والديكور والتصميم الجرافيكي، إضافة إلى التنوع الثري في الأعمال التي تنتجها الطالبات في عالم التصاميم والفنون التطبيقية.

وأشاد رئيس قسم الفنون التطبيقية في جامعة خضوري علي طه، بجهود إدارة جامعة فلسطين التقنية لدعمها المادي والمعنوي والهيئة التدريسية لجهودها في صقل المواهب الطلابية للوصول الى هذا المستوى الكبير والمميز في الانتاج ونوعيته.

وهو المعرض الأول الذي تشهده جامعة خضوري لقسم الفنون بعد الاندماج في الفصل السابق حيث كانت تسمى فلسطين التقنية للبنات، كما عرضت أعمال بعض الطلبة للمرة الأولى بعد الاندماج.