رام الله الاخباري يطلق أكبر حملة اعلانية للتجار بمناسبة شهر رمضان المبارك

اعلانات على موقع وصفحة رام الله الاخباري

 يطلق موقع رام الله الإخباري حملة إعلانية خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ضمن حملات إعلانية هادفة لتمكين المؤسسات والشركات والمحال التجارية في كافة أنحاء فلسطين بما فيها الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة والداخل، بهدف التسويق الإعلاني الحقيقي للمنتجات.  

وتبدأ الحملة الإعلانية التي يقدمها قسم "رام الله الإخباري" على شكل باقات إعلانية مكتوبة ومرئية "وفيديو غرافيك"، من الآن وحتى ما بعد شهر رمضان إلى فترة عيد

الفطر السعيد. ولأول مرة فإن "رام الله الإخباري" يوفر إمكانية الإعلان للمشاريع التجارية الصغيرة، علاوة على توفيره حملات إعلانية بثلاث فئات "صغيرة، متوسطة، وكبيرة".

أسعار الحملات الإعلانية بفئاتها الثلاث، تبدأ من 50 دولار وتنتهي بنحو 500 دولار. حيث تبدأ الصغيرة من 50 دولار وانتهاء بـ 100 دولار، والمتوسطة تبدأ من 100

دولار وتتنهي بـ200 دولار، والكبيرة والواسعة تبدأ من 200 دولار وتنتهي بنحو 500 دولار.

وتشمل الحملات الإعلانية الصغيرة نشر خبر وصور للمنتج المراد ترويجه، بينما المتوسطة تشمل نشر خبر وفيديو وصور، أما الحملات الكبيرة فهي مكثفة وواسعة يسعى "رام الله الإخباري" من خلالها أن يصل إعلان مشتركيه إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

ويعتمد "رام الله الإخباري" في تنفيذ الحملات الإعلانية على جدول زمني محدد، بحسب ما يتم الاتفاق عليه مع قسم التسويق في موقع "رام الله الإخباري" حول عدد مرات النشر لكل إعلان. 

إن كنت تريد نشر إعلانك بطرق حقيقية وإيصاله إلى أوسع جمهور عربي وفلسطيني فإن "رام الله الإخباري" يوفر لك جمهورا يصل إلى نحو 2 مليون ونصف عبر

صفحته على موقع "فيسبوك" من بينهم نحو 900 ألف مواطن فلسطيني في الضفة والقدس وقطاع غزة والداخل، وكذلك 100 ألف متابع على تطبيق "إنستغرام"، علاوة على النجاح الذي حققه "رام الله الإخباري" في استقطاب نحو 3 مليون زائر لموقعه الإلكترني.

ويوفر "رام الله الإخباري" رزمة من الخدمات الإعلانية، منها "بنر إعلاني" ينشر على الموقع، أو أخبارا مكتوبة وفيديو وصور تنشر على الموقع، أو أخبارا وصورا تنشر عبر صفحة الموقع في "فيسبوك".

عزيزي التاجر؛ يمكن لك أن تشاهد في "رام الله الإخباري" إعلانات لكبرى الشركات والمؤسسات والفنادق والمحال التجارية والمطاعم، ومدن الملاهي، إذ إنها حققت نجاحا ووضعت ثقتها بنا من أجل تسويق إعلاناتها لدينا، كشركة "سنترو مول"، و"السيو كي كي". 

فيما نوجه الدعوة إلى أسحاب المطاعم بأن يسارعوا للإعلان عبر موقعنا "رام الله الإخباري"، وبأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك، من أجل تسويق وجباتهم خلال الشهر الفضيل.

عزيزي التاجر، إن كنت تريد مضاعفة زبائنك وتوسيع قاعدة جمهورك، ما عليك إلا الإعلان عبر موقع "رام الله الإخباري"،

والاتصال بنا من خلال البريد الإلكتروني: (INFO@RAMALLAH .NEWS )  أو الاتصال عبر الهاتف: (022960456)، أو الاتصال عبر الجوال (0599789064).

من زبائننا :  LC Waikiki VHL رام الله يمكنكم الاطلاع على حملته الاعلانية عبر الرابط التالي اضغط هنا 

2 . سنترو مول  وسط مدينة رام الله يمكنكم الاطلاع على حملته الاعلانية عبر الرابط التالي اضغط هنا 

والكثير الكثير من زبائننا