الخميس 18 أبريل 2019 11:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

شاهد ..الهيبة ينشر أول فيديو لجزئه الثالث

شاهد ..الهيبة ينشر أول فيديو لجزئه الثالث

نشر الحساب الرسمي لشركة «صبّاح إخوان»، مساء الأربعاء 17 أبريل/نيسان 2019، الفيديو الترويجي الأول للجزء الثالث من المسلسل الرمضاني «الهيبة- الحصاد»، ظهر من خلاله انتقال أحداث المسلسل من الضيعة الافتراضية «الهيبة» إلى بيروت.

وفي الفيديو، يظهر بطل المسلسل جبل شيخ الجبل، الذي يؤدي دوره الممثل تيم حسن، وهو يقول: «نحن شايلين الكفن على كتافنا طول عمرنا والموت حق، لا أحد سيدعس على خيال من خيالاتنا طول ما فيي نفس… إذا بلشت شي رح تكملو… غلطة بألف كفرة».

كما يظهر في الفيديو الترويجي اللقاء الأول الذي سيجمع تيم حسن بالممثلة اللبنانية سيرين عبد النور.كما يظهر جبل مع عائلته «منى واصف(والدته) وأويس مخللاتي(شقيقه)».

فيما لا يظهر شاهين (الممثل عبده شاهين).

ومسلسل الهيبة الجزء الثالث الذي سيتم عرضه في شهر رمضان من هذا العام 2019، سيحمل في طياته مفاجآت صادمة للجمهور، حسب ما صرح منتجو العمل.

مسلسل الهيبة الجزء الثالث.. قصة حب عاصفة

بطولة العمل كما ذكرنا، هي من نصيب الممثل السوري تيم حسن الذي يؤدي دور «شيخ الجبل».بينما ستكون البطولة النسائية هذا العام من نصيب اللبنانية سيرين عبدالنور التي تلعب دور شخصية «نور».

تدخل نور إلى حياة جبل وتقلب حياته رأساً على عقب مما يكشف عن الوجه الآخر والمخفي بشخصيته وسط تعقيدات تتسارع من الحلقات الخمس الأولى.

وحسب منتجي العمل فإن علاقة الحب التي ستجمع الشخصيتين ستكون بعيدة عن نمطية قرية «الهيبة» وما حصل في الماضي.

كما أن علاقة «شيخ الجبل» بـ»نور» ستختلف عن علاقاته بالشخصيات التي عهدناها في الأجزاء الماضية، إذ سيشهد هذا الجزء قصة حب عاصفة من النظرة الأولى.

العاصمة بيروت ستخطف الأضواء من قرية «الهيبة»

صرح صادق الصباح منتج العمل أن الجزء الثالث سيحمل تغييرات جذرية في شخصية جبل إذ سيظهر بشكل جديد مختلف عما عهدناه في الأجزاء السابقة.

أيضاً التغيير سيشمل جغرافية العمل، إذ ستدور قسم من الأحداث في العاصمة بيروت مما سيضفي مزيداً من الحماس على «الهيبة».

ويشاع بأن الأحداث في الجزء الثالث ستكون تكملة للموسم الأول، بدلاً من أن تستمر حيث وقفت في الجزء الثاني.

وهنا يتساءل المتابعون المتحمسون للمسلسل عن النهاية التي سيختارها منتجو العمل لشخصية «عليا» التي قامت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بأدائها سابقاً.

 

 

 

المصدر : عربي بوست