حالة الطقس : جو غائم وفرصة لأمطار خفيفة حتى الأحد

حالة الطقس في فلسطين

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الجمعة غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

وهذه الليلة -وفق الأرصاد- يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون يوم غد السبت غائمًا جزئيًا الى غائم، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات المساء والليل يحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا.

فيما يكون يوم الأحد غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط زخات أمطار متفرقة  فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين المقبل يكون الجو صافيًا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.