حالة الطقس : منخفض جوي بدء من الغد

حالة الطقس في فلسطين

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو السبت، غائمًا جزئيًا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة -وفق الأرصاد- غائمة جزئيًا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبينت أن الجو يكون يوم غد الأحد غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خلال النهار.

وفي ساعات الليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائمًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة.

وتسقط زخات أمطار متفرقة قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويستمر تأثر البلاد يوم الاثنين المقبل بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائمًا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة.

وتسقط زخات أمطار متفرقة تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانًا والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

أما يوم الثلاثاء فيكون الجو غائمًا إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على الحرارة مع بقاء الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط زخات أمطار متفرقة والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.