استشهاد ضابط كبير في اعقاب اندلاع اعمال شغب في بيت لحم

اعمال شغب في بيت لحم

أعلن المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ازريقات عن استشهاد العقيد جمال عودة نائب قائد منطقة بيت لحم بجلطة خلال فرض الامن و النظام في المدينة 

ووقعت بعد ظهر اليوم الخميس اعمال شغب في عدة شوارع من مدينة بيت لحم في اعقاب الاعلان عن مقتل مواطنة على يد زوجها صباح اليوم في مدينة بيت لحم.

وتجمع المئات من المواطنين امام مستشفى بيت جالا الحكومي وسط تشديدات امنية فلسطينية لمنع اي احتكاك وتدهور بين عائلة القاتل وعائلة المواطنة القتيلة .

وبعد ذلك قام العديد من المواطنين من عائلة واقارب المواطنة القتيلة بمحاولة الدخول الى المستشفى مما ادى لحدوث احتكاكات تبعها قيام بعض الاشخاص بالقاء الحجار علىقوى الامن والمحال التجارية

حيث تم تحطيم زجاج بعض المحال والسيارات في منطقة شارع القدس الخليل والسينما وبيت جالا مما استدعى الامن للتدخل  ومطاردة مثيري الشغب والفوضى كما قام بعض افراد الامن باطلاق النار في الهواء لتفريق هؤلاء.

فيما استطاعت الشرطة والاجهزة الامنية  من تفريق مجموعة من المواطنين حاولوا القيام باعمال شغب وتحطيم زجاج مركبات ومحال حيث تم اعتقال ما لا يقل عن خمسة منهم وتم ضبط عصي وهراوات وزجاجات حارقة بحوزتهم.

بدوره قال المتحدث الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات ان الشرطة الفلسطينية والاجهزة الامنية قامت بملاحقة بعض مثيري الشغب حيث تم اعتقال عدد منهم.