حركة فتح : الرئيس يقود دبلوماسية عربية لمحاصرة "صفقة القرن "

عباس وصفقة القرن

أكدت حركة فتح، يوم الإثنين، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، يقود دبلوماسية عربية؛ من أجل محاصرة " صفقة القرن "، وإفشال المؤامرات التصفوية التي تستهدف قضيتنا الوطنية.

وقال عاطف أبو سيف المتحدث باسم فتح في تصريح صحفي إن الرئيس عباس يواصل جهوده الدبلوماسية لإحباط صفقة القرن، مشيرا إلى أن جولاته المتواصلة للدول المختلفة تأتي ضمن "دبلوماسية المواجهة" التي تخضوها القيادة. 

وأضاف أبو سيف: إن القيادة الفلسطينية وهي ترفع "لا" كبيرة في وجه أعتى قوة ظالمة في العالم وتقود ضمير العالم في وجه الصلف والبطش الأمريكيين تواصل معركتها على كل الجبهات لتحصين حقوق شعبنا وحمايتها وإنجازها.

وأشار إلى أن "الدعم العربي لقضيتنا الوطنية هام في تعزيز صمود شعبنا، وتمكين القضية في المؤسسات الدولية".وأوضح أن القيادة تقاتل على كل الجبهات في وجه مخططات ترامب، لافتا إلى أنها تحقق نجاحات كبيرة.

وتابع إن "أمريكا باتت معزولة بسبب مواقفها المنحازة والظالمة"، مبينا أن التضامن العربي مهم للإجهاز النهائي على صفقة القرن ولإحباط أحلام ترامب ومخططاته.

وذكر أن زيارات الرئيس للدول المختلفة وجولته الأخيرة تأتي استكمالاً لجهوده الحثيثة من أجل تعزيز التضامن العربي، وتكوين جبهة عربية موحدة لمواجهة المخططات الأمريكية.

وشدد أبو سيف على أن "فلسطين لم تكن يوماً للبيع وهي ليست اليوم في مزادات البيع وزعيمها وشعبها قادرون على مواصلة الكفاح حتى تفشل المؤامرة"، مؤكدا على العمق العربي للقضية والكفاح الفلسطينيين كما البعد الإنساني لنضالنا التحرري.