الخميس 28 فبراير 2019 10:48 ص بتوقيت القدس المحتلة

يوفنتوس يؤكد تعرض نجمه رونالدو للاصابة

يوفنتوس يؤكد تعرض نجمه رونالدو للاصابة

تدرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي دوغلاس كوستا، بمفردهما أمس الأربعاء، إذ تعرض الأول لـ"إصابة في كاحله الأيسر خلال مواجهة بولونيا الأسبوع الماضي".

ومن المقرر، أن يخضع البرتغالي رونالدو "أفضل لاعب في العالم خمس مرات"، لفحوص طبية تحدد مدى إصابته بكاحله بحسبما ذكر الأربعاء فريقه يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم ومتصدر الترتيب.

وأكد فريق "السيدة العجوز" أن الألماني إيمري جان والبوسني ميراليم بيانيتش عادا إلى التمارين، فيما يتابع لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة تعافيه بعد جراحة في القلب، علما بأنه كان يوفنتوس فاز على بولونيا 1-0 الأحد، وأبقى على فارق 13 نقطة مع نابولي الفائز على بارما 4-0.

ويحتاج يوفنتوس إلى إنجاز كبير لقلب تخلفه ذهابا بهدفين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، وهو يستضيفه إيابا في تورينو في 12 مارس المقبل.

ويتصدر رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق، ترتيب الهدافين في "سيري أ" مع 19 هدفا وبفارق هدف عن لاعب ميلان الجديد القادم من جنوى البولندي كريستوف بيونتيك، كما سجل 21 هدفا في 34 مباراة في مختلف المسابقات.