حماس تهدد اسرائيل : صبرنا نفذ وسنقتحم الحدود

حماس واسرائيل

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس فتحي حماد، اليوم الثلاثاء، أن صبرنا نفذ على مماطلة الاحتلال في تطبيق تفاهمات كسر الحصار غزة، لافتا إلى أن الوسائل الخشنة ستتصاعد.

وقال حماد في كلمة له خلال المسير البحري 24 شمال غزة: "سنقتحم الحدود اذا لم يعد الاحتلال الى رشده من خلال تطبيق التفاهمات التي تعهد بها".

وأضاف حماد:" لا يهمنا من يعتلي سدة الحكم في إسرائيل ونحن نطلق نذير الانفجار"، متابعا " نقول لقادة الاحتلال الاسرائيلي ونتنياهو أننا سننتصر وسترحلون إلى مزابل التاريخ".

وأردف حماس أننا "سنمضى قدما في تحرير أسرانا وأقصانا وسنعلم أطفالنا كيف يحررون أرضهم"، مشددا على أن شعبنا يتحدى الحصار والطغيان وهو جدير بالانتصار.

وأشار حماد إلى أن غزة تزداد في كل يوم قوة وعنفوانا من الناحية العسكرية والعقائدية والوحدوية، مؤكدا أن الأعداء يخططون كل يوم للنيل من غزة.

وتابع حماد:" لقد أعلنّا رفضنا للذل والهوان ولا يمكن أن نستسلم له، وندعو شبابنا للالتحاق بالمقاومة وعدم التأثر بالاحتلال وقنابل الغاز".

إلى ذلك، قال حماد إن "التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي يعني تصفية القضية الفلسطينية"، مشددا على أن هذا لن يكون مع شعبنا.

وشدد حماد على أن الشعب الفلسطيني لن ينتكس رغم التطبيع مع الاحتلال، مضيفا " نقول للاحتلال والمطبعين أننا سننتصر وسترحلون".