الخميس 14 فبراير 2019 10:17 ص بتوقيت القدس المحتلة

جوال تدعم حملة تراحموا من خلال تقديم 50 كرسي كهربائي لذوي الاعاقة

جوال تدعم حملة تراحموا من خلال تقديم 50 كرسي كهربائي لذوي الاعاقة

وقع اللواء جبرين البكري محافظ محافظة الخليل والسيد عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال يوم أمس الاربعاء اتفاقية لدعم حملة تراحموا والتي تتضمن توفير 50 كرسي كهربائي لذوي الإعاقة من كافة ارجاء المحافظة.

حيث تم توقيع اتفاقية الدعم في مقر المحافظة وذلك بحضور نائب المحافظ خالد دودين وطاقمي جوال والمحافظة حيث ثمن اللواء البكري هذه الخطوة التي تنم عن حرص مجتمعي واخلاقي لدى شركة جوال داعيا جميع الجهات لدعم الحملة وانجاحها لتكون عرس وطني بامتياز.

 من جانبه أكد ملحم ان جوال ومن منطلق مسؤولياتها المجتمعية والوطنية ترعى وتدعم كافة الافكار والحملات التي من شأنها تسهيل الحياة للمواطنين وخصوصا ذوي الاعاقة الذين يستحقون كل الرعاية والدعم، وأضاف ملحم أن مشكلة ذوي الإعاقـة تكمن فـي الظـروف الاجتماعية المختلفة والتي تفرض قيودا أمام مشاركتهم في فعاليات الحياة الاجتماعية اليومية، منوها إلى ان هذا الدعم الذي تقدمه جوال يساهم ولو بالقليل في توفير الحق في الحياة الكريمة لذوي الاعاقة الحركية. 

حملة تراحموا والتي انطلقت منذ فترة وجيزة حققت نجاح مميز حتى اللحظة والتي ستختتم بمهرجان وطني واسع يحدد مكانه لاحقا سيتم خلاله توزيع الكراسي على مستحقيها بعد اختيارهم من قبل لجنة مختصة تعتمد معايير تم الاتفاق عليها سابقا