الأحد 10 فبراير 2019 08:25 ص بتوقيت القدس المحتلة

بالفيديو... ولي عهد الأردن يستقل دراجته النارية ويرفض سيارات موكبه المهيب

بالفيديو... ولي عهد الأردن يستقل دراجته النارية ويرفض سيارات موكبه المهيب

وصل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في زيارة إلى منطقة تبوك السعودية.

وذكرت صحيفة "الأنباط" الأردنية أن "صاحب السمو الملكي وصل إلى محافظة حقل في منطقة تبوك الأردنية قادما من العاصمة عمان".

وشوهد ولي العهد الأردني لحظة وصوله إلى المحافظة وهو على دراجته النارية ذات الثلاث عجلات مرتديا خوذة حماية الرأس، في حين كان موكب الأمير

الحسين المرافق له عبارة عن عدد كبير من السيارات يستقلها عدد من المرافقين والمساعدين، فضلا عن سيارات الإسعاف المخصصة لحالات الطوارئ.

كما شوهد في الفيديو الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عدد من الدراجات النارية يرتدي سائقوها البذلات السوداء بالقرب من دراجة الأمير الأردني.

وتقع مدينة "حقل" في شمال غرب المملكة العربية السعودية وعلى الساحل الشمالي الشرقي لخليج العقبة وتبعد عن مدينة العقبة الأردنية حوالي 30 كيلو متر جنوبا.

وتعتبر حقل حاليا أهم المراكز السياحية بمنطقة تبوك، ويمثل منفذ الدرة المحطة الأخيرة للمسافرين عبر الطريق البري مرورا بميناء العقبة.

وأعلنت وارن، عن تشكيل لجنة دعم — هذه هي الخطوة ما قبل الأخيرة في إجراءات الترشيح الرئاسية العادية، وتحدثت، وارن أمام جمع من أنصارها في لورنس، بولاية ماساتشوستس، في موقع مصنع قديم حيث وقعت إضرابات مهمة للحركة العمالية منذ قرن مضى.

وانتقدت السيناتور، الرئيس الحالي دونالد ترامب قائلة: "إن الشخص الذي يجلس في البيت الأبيض الآن ليس هو السبب في عدم النجاح في بلدنا. إنه ببساطة أحدث وأشد أعراض ما هو خطأ في أمريكا، وهو نتاج نظام مزور يدعم الأغنياء والأقوياء، ويصب على الآخرين الوحل".

وأضافت المرشحة: "بالنسبة لنا، لن يكون كافيًا ببساطة إلغاء الأعمال الفظيعة للإدارة الحالية. نحن نقاتل من أجل تغييرات هيكلية كبيرة".