كلاسيكو الارض : ريال مدريد يسعى للانتقام والثأر من برشلونة

الكلاسيكو

 تتجه أنظار عشاق عملاقي الكرة في العالم ريال مدريد، وبرشلونة ، الاربعاء ، صوب ملعب الكامب نو، لمتابعة ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا، تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الحادية العاشرة مساء بتوقيت العاصمة الاردنية عمان.

ويسعى الريال للثأر من البرشا الذي انتصر عليه في ذهاب الدوري الاسباني بخماسية مقابل هدف، عجلت من رحيل المدرب السابق للفريق جوليان لوبيتيغي ، اما البرشا فيبحث عن التتويج بلقب الكأس للمرة الخامسة على التوالي، منذ آخر تتويج لريال مدريد باللقب في موسم (2013-2014).

وحجز برشلونة مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

فى حين تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي بعدما تفوق على جيرونا بنتيجة 7 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتُلعب مباراة العودة يوم 27 من الشهر نفسه في سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي ، والذي سيليه بايام كلاسيكو اياب الدوري ،يوم  2 آذار المقبل، ليتقابل الفريقان في ثلاث مناسبات بالكأس والدوري خلال 25 يومًا فقط.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية للمسابقة يوم 25 ايار المقبل. 

وكان برشلونة أقصى إشبيلية من الدور ربع النهائي بعد الفوز (6-3) في مجموع المباراتين، بينما تخطى ريال مدريد عقبة جيرونا بنتيجة (7-3). بطاقة اللقاء :

[ برشلونة × ريال مدريد ]

  كأس ملك اسبانيا - ذهاب نصف النهائي

 الساعة : 10:00 مساء بتوقيت عمان 

 ملعب الكامب نو 

القنوات الناقلة  :  بي إن سبورتس 3

 المعلق :   حفيظ دراجي + يوسف سيف