كرزون تنفي انضمامها الى قناة الجزيرة وتوضح حقيقة الفيديو المثير للجدل

رام الله الإخباري

 تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الأوساط الفنية فيديو على قناة الجزيرة القطرية  للفنانة الأردنية ديانا كرزون

تعلن فيه للمشاهدين قرب ظهورها على شاشة القناة القطرية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا، حيث اعتقد أغلب المتابعين أن الفنانة التحقت رسميا بطاقم القناة كمذيعة في قسم الأخبار.

فيكا أكدت وسائل اعلام عربية مقربة من قطر انه اتضح أن لبسا رافق نشر هذا الفيديو، الذي سجل تفاعلا واسعا بعد بثه على الصفحة الرسمية لبرنامج هذا الصباح لقناة الجزيرة، حيث أن الفيديو المتداول حقيقي وليس مفبركا لكنه لم يكن دقيقا.

وقالت كرزون في مقطع الفيديو إنها ستطل على جمهورها على قناة الجزيرة  للمرة الأولى كمذيعة بعد عملها 16 عاما فنانة ومطربة 

والحقيقة، التي توصلت إليها صحيفة القدس العربي  أن الفنانة الأردنية ديانا كرزون كانت قد سجلت لقاء ضمن فقرة مقهى الجزيرة

 وفي الأثناء أدلت بذلك التصريح وهو دعاية، مجرد دعاية ترويجية لبرنامج «هذا الصباح»، الذي يتم تطويره وسيتم إخراجه قريبا في حلة جديدة مع فقرات ثرية وبشكل مختلف عن السابق.

وحسب الروايات المتداولة فإن الذي حدث اعتبر مجرد لغط ناتج عن سوء تقدير لمحتوى الفقرة التي تم تسجيلها بهدف الدعاية للبرنامج.ديانا كرزون جاءت إلى الدوحة وبالضبط إلى قناة الجزيرة للمشاركة في فقرة المقهى الثقافي

 ومن ثم قامت بتسجيل الفيديو المثير للجدل، والذي أحدث بلبلة حتى داخل قناة الجزيرة نفسها، لكن تأكد في الأخير أن التسجيل مجرد فقرة ترويجية واجتهاد شخصي من منتج البرنامج.

وأن الفنانة ديانا كرزون ليست بصدد الالتحاق بالقناة ولا الانضمام لأرمادة مذيعاتها، كل ما في الأمر أنها روجت لبرنامج صباحي يتعرض حاليا لعدة تعديلات، تمهيدا لإطلاقه في شكل جديد.

يذكر أن الفنانة الأردنية (36 عاما) سبق لها وأن قدمت برنامجا مختصا بالفن والغناء على فضائية «نايل لايف» المصرية عام 2009.

وكانت انطلاقتها حينما حازت على لقب مسابقة «سوبر ستار العرب» للغناء، في موسمه الأول في العام 2003.وخلال السنوات الماضية، برزت في تقديم ألبوماتها الغنائية، ومشاركتها في حفلات ومناسبات عامة وخاصة في دول الخليج.

وتزامن الجدل حول التحاقها بـ«الجزيرة» مع تصريحات تلفزيونية، كشفت فيها عن تلقيها عروض زواج كثيرة من شخصيات مهمة، ولكن، كانت جميعها في السر أو

عرفي، مشيرة إلى أنها رفضت جميع هذه العروض، لأنها لا تقبل بهذه النوعية من الزواج.

وأوضحت: أنا ما بدي أتزوج عشان أطلق، مع إنه صحيتلي كتير فرص زواج من أشخاص مهمين جدًا في السر، وعرضوا علي مسيار وعرفي، فرفضت لأني مش مضطرة أتزوج بهذه الطريقة.

وأنا إيش ناقصني عشان ما أتزوج علنا. إذا من هلا ما احترمت اسمي كفنانة ووضعي وإنك بتحبني ومستحي تقول قدام الناس، أنا كمان بستحي فيك قدام الناس. أنت لازم تكون فخور إني حبيبتك

القدس العربي