الحراك ضد قانون الضمان الاجتماعي يلغي اضراب يوم غدا الثلاثاء

الحراك ضد قانون الضمان الاجتماعي

أعلن الحراك ضد قانون الضمان الاجتماعي قبل قليل عن الغاء الاضراب يوم غد مع الإبقاء على فعالية الاحتفال بحسب بيان مقتضب وصل نسخة منه الى رام الله الاخباري

جاء ذلك في اعقاب قرار الرئيس الفلسطيني الذي اصدره اليوم الاثنين  وقف نفاذ القرار بقانون رقم 19 لسنة 2016 بشأن الضمان الاجتماعي وتعديلاته اعتبارا من تاريخه.

ونص القرار على استمرار الحوار بين جميع الجهات ذات العلاقة بالخصوص، من أجل الوصول لتوافق وطني على أحكام القانون وموعد نفاذه.

فيما رحبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، مساء اليوم الاثنين، بالقرار بقانون الذي أصدره رئيس دولة فلسطين محمود عباس بوقف نفاذ القرار بقانون رقم 19

لسنة 2016 بشأن الضمان الاجتماعي وتعديلاته اعتبارا من تاريخه، واستمرار الحوار بين جميع الجهات ذات العلاقة بالخصوص، من أجل الوصول لتوافق وطني على أحكام القانون وموعد نفاذه.

وقالت الحركة، في بيان صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة، إن القرار يأتي استجابة من سيادة الرئيس لشريحة واسعة من أبناء شعبنا وجماهيرنا، واستجابة لتوصيات اللجنة المركزية للحركة في اجتماعها أمس بتجميد العمل بقانون الضمان الاجتماعي لفترة زمنية محددة واستمرار الحوار.