حالة الطقس : أجواء شديدة البرودة وأمطار بدءًا من مساء اليوم

الامطار في فلسطين

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الاثنين، غائمًا جزئيًا إلى غائم باردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة.

وفي ساعات المساء زخات أمطار متفرقة فوق بعض المناطق الشمالية وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة شديدة البرودة، وتسقط زخات أمطار متفرقة فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد غائمًا جزئيًا إلى غائم باردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة بساعات النهار مهيأة لسقوط زخات أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وخلال ساعات الظهيرة تسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق الشمالية.

وتمتد خلال ساعات المساء والليل لمعظم المناطق وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج

وحذرت الأرصاد المواطنين من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، خطر التزحلق على الطرقات.