محافظ الخليل يحمل نساء حركة حماس مسؤولية الاحداث التي وصفها بالمؤسفة

حماس والخليل

 قال محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري في تعليقه على ما جرى اليوم الجمعة من احداث مؤسفة

ان ما حصل ناتج عن اعتداء من قبل بعض النساء في حركة حماس على رجال الامن الفلسطيني وتلفظهن بألفاظ شتم وتخوين لرجال الامن الذين تواجدوا بالموقع للحفاظ على امن المواطن  

 خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية وارتفاع حجم الاستهداف الاسرائيلي لشعبنا  بحسب البيان الذي نشر على صفحة المحافظة على موقع فيسبوك 


واكد المحافظ البكري على وجود مخطط للنيل من الصمود الفلسطيني والسعي للخروج بفعاليات وحدوية للتصدي للهجمة الاسرائيلية

حيث قامت هذه الجهات بتصوير القصة بشكل مجتزئ وبعدها قاموا بنشر صور ومقاطع فيديو مفبركة بهدف تضليل الراي العام بما يخدم مصالحهم  بحسب وصفه 


واكد محافظ الخليل على ان شعبنا يتعرض لاستهداف من قبل الاحتلال بشكل همجي حيث يسقط يوميا الشهداء والجرحى مشددا على ان ما جرى لا يخدم مصالح شعبنا

وقضيته الوطنية موضحا ان هناك ارتفاع في وتيرة العدوان الذي وصل الى مرحلة استهداف القيادة الفلسطينية وعلى راسها التهديدات باغتيال الرئيس محمود عباس من قبل حكومة الاحتلال وقطعان المستوطنين .

واكد المحافظ البكري ان حالة التضليل هذه لا تخدم شعبنا وتصب في مصلحة الاحتلال على الارض مشيرا الى ان الصور والفيديوهات الكاملة تثبت حقيقية ما جرى .

فيما  دانت حركة حماس ما وصفته "السلوك الهمجي والاعتداء الوحشي" الذي نفذته الاجهزة الامنية ضد الجماهير الفلسطينية والمتظاهرين في مدن وقرى الضفة الغربية ضد سياسات الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه وانتهاكاته وقتله المقاومين.

وقال فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس في بيان له وزع على وسائل الاعلام  "ان هذا الاعتداء الوحشي دليل على الاستخفاف بدماء الشهداء وبعذابات أهالي الضفة الذين يعانون الأمرين من جنود الاحتلال والمستوطنين".

واعتبر برهوم "القمع والاعتداء مشاركة واضحة في الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق شباب الضفة وأهلها ومقاوميها ويفسح المجال للاحتلال الإسرائيلي للاستفراد بأهالي الضفة وشبابها، وتشجيع رسمي وعلني له للاستمرار في القتل والإجرام بحق الشباب والنساء".

وتابع:"وهذا يضع الكل الفلسطيني ومكونات شعبنا كافة أمام مسؤولياتهم تجاه هذه الانتهاكات الخطيرة من قبل السلطة وأجهزتها الأمنية وضرورة العمل على وضع حد لكل هذه الاعتداءات المزدوجة على المقاومة الباسلة وحاضنتها الشعبية والجماهيرية في الضفة".