الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة الغربية فجر اليوم

اعتقالات في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال 7 فلسطينيين من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة الليلة الماضية، مع استمرار بحثها المكثف عن منفذي عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "عوفرا".

وذكرت مصادر محلية لرام الله الاخباري  ان قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة شبان وداهمت عشرات المنازل واستولت على مركبات في بلدة برطعة، المعزولة داخل جدار الضم والتوسع العنصري، جنوب غرب جنين.

وذكرت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين رياض واياد محمد داوود قبها، والشاب مهدي جهاد قبها، بعد أن داهمت منازل ذويهم وعبثت بمحتوياتها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت عشرات المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتهما واستجوبت ساكنيها وغالبيتهم من عائلة قبها، كما استولت على عدد من المركبات كانت متوقفة أمام منازل المواطنين.

وفي السياق ذاته، شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة على طول شارع جنين – الناصرة، وفي الأراضي الزراعية المحاذية له، ونصبت عدة حواجز عسكرية متنقلة شمال شرق جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاربعاء، مواطنا من بلدة صوريف، وداهمت بلدة يطا، وجبل جوهر في مدينة الخليل.

وأكدت مصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب احمد محمود الهور من بلدة صوريف غرب الخليل، بعد تفتيش منزل عائلته والعبث بمحتوياتها.

كما داهمت بلدة يطا جنوبا وفتشت منزل الاسير يونس زين، الذي يقضي حكما بالمؤبد، وعدة منازل لعائلة الجعبة في جبل جوهر، ومنزل المواطن عيسى برادعية في منطقة الكسارة، وعبثت بمحتوياتها.