قناة اسرائيلية : مسرب الاراضي" احمد سلامة " يتهم السلطة الفلسطينية بتصفيته

مقتل مسرب الاراضي احمد سلامة

رام الله الإخباري

 نقلت فضائية كان الإسرائيلية أن أحمد سلامة تاجر الأراضي المقيم في جلجوليه ادعى عبر سنوات طويلة أن أجهزة الأمن الفلسطينية تحاول تصفيته

 وأن عائلته تخوفت من يوم كهذا، يوم الجمعة الماضي  قتل على يد مجهولين بالقرب من بيته، الخلفية لعملية القتل غير معروفة حتى الآن.

الفضائية العبرية قالت أن آخر محاولة قتل تعرض لها أحمد سلامة كانت قبل حوالي الشهر، حينها مجهولين أطلقوا النار على منزله، وفروا من المكان، وفي مكالمة له مع فضائية كان بعد محاولة القتل السابقة قال:

” هؤلاء من المخابرات الفلسطينية ، بالأمس كانوا ليلاً، وأنت شاهدتي الشريط، وأرسلوا تحذيرات عن طريق طرف ثالث، وحذروا من إن  استمريت في تجارة  الأراضي الأوضاع ستكون أسوء”.

وعن سلامة  نفسه قالت الفضائية العبرية، سلامة كان معروفاً على إنه سمسار أراضي بين الفلسطينيين والمستوطنين

 ووالده قتل للسبب نفسه، محاميه الإسرائيلي السابق قال أن طلبه الحصول مركبة مصفحة رفض، ولو كان لديه مركبة  مصفحة لكانت نهاية الحدث مختلفة.

وعن التحقيقات في مقتل سلامة قالت الفضائية العبرية، الشرطة الإسرائيلية تحقق في كل الاتجاهات، وفرضت قرار منع النشر على تفاصيل التحقيق، ولكن عائلة سلامة مقتنعة أن من يقف وراء مقتله السلطة الفلسطينية.

وعن احتمال أن يكون عناصر من السلطة الفلسطينية وراء مقتله قال محاميه السابق، إن تبين فعلاً أن عناصر من السلطة الفلسطينية تقف خلف مقتله، الأمر يعتبر مس صارخ وخطير بالسيادة الإسرائيلية .

مدار نيوز