اكرم الرجوب يدعو فعاليات واهالي محافظة جنين الى اعادة بناء منزل هدمه الاحتلال

اكرم الرجوب

دعا محافظ جنين أكرم الرجوب فعاليات وأهالي المحافظة ومؤسساتها بتقديم الدعم والمساهمة في إعادة بناء المنزل الذي هدمته سلطات الاحتلال في تجمع مريحة في يعبد، والذي يعود للمواطن إيهاب محمد حسن حمدوني.

وأكد الرجوب خلال لقائه وفدا من أعضاء صندوق لجنة الطوارئ في جنين، اليوم الخميس، تضافر الجهود في إطار المسؤولية المجتمعية والوطنية من أجل إعادة بناء المنزل لأصحابه تثبيتا لأبناء شعبنا فوق أرضهم وتوفير معززات صمودهم.

وبحث الرجوب مع صندوق لجنة الطوارئ آلية إعادة بناء المنزل الذي هدمته سلطات الاحتلال في تجمع مريحة في يعبد، واقترح أن تكون آلية جمع التبرعات على مستوى المحافظة من خلال المؤسسات ذات العلاقة في وزارتي الأوقاف والحكم المحلي ووزارة الاشغال العامة، وبلدية يعبد والغرفة التجارية وحركة فتح، وسيتم الإعلان عن آلية الجمع خلال الأيام المقبلة.

وأشاد بجهود المحافظة وأهلها الخيرين والمتعاونين على عمل الخير، وأهاب بجميع الفئات العمل معا لتقديم العون لكل محتاج.

وحضر اللقاء رئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر، والقائم على حملة التبرع، ومدير الأشغال العامة جواد أبو بكر، ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر، وأمين سر اقليم حركة فتح في يعبد ليد عطاطرة، وعضوا الغرفة التجارية محمد حمارشة ومحمد سلامة، ووليد مكحل ممثلا عن أصحاب المنزل المهدوم، ومساعد المحافظ عطا أبو ارميلة، ورئيس وحدة العلاقات العامة سناء بدوي.