الأحد 25 نوفمبر 2018 06:26 م بتوقيت القدس المحتلة

الرجوب بعد توليه منصب محافظ جنين : لن نتهاون مع الخارجين عن القانون

الرجوب بعد توليه منصب محافظ جنين : لن نتهاون مع الخارجين عن القانون

 

قال محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الاحد، اننا لن نتهاون مع الخارجين عن القانون، ولن نسمح لاحد ان يمس بكرامة المواطن وحريته.

وأضاف الرجوب للوكالة الرسمية  “سنعالج ايضا كافة المظاهر السلبية السائدة: من مركبات ودراجات نارية غير قانونية، إضافة الى ظاهرة المخدرات والإتجار بها”، مؤكدا ان القانون فوق الجميع.

وتابع الرجوب: “ان رؤيتي للأمن، بأنه نشاط تنموي مستدام، لا يقتصر على حملة من هنا او هناك”، مؤكدا معالجة المظاهر السلبية، يندرج ضمن مسارين: الأول تطوير ثقافة الانتماء الوطني، والثاني هو التشبيك مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية، والتواصل مع المجتمع المحلي لتحصين المجتمع، وتعزيز سلطة النظام والقانون.

واردف: “ان رسالتي الى كافة أبناء المحافظة، هي دعوتهم الى التكاتف من أجل مصلحة العامة، والعمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار، لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين الذين عانوا كثيرا من ويلات الاحتلال

 لذا نحن مصممون على تعقب الخارجين عن القانون وجلبهم إلى العدالة”، مشيدا في الوقت ذاته بالتعديلات القانونية المهمة، فيما يتعلق بالتعامل مع قضايا المخدرات والاتجار بها.

وعبر الرجوب عن اهتمامه الشديد بتحسين اوضاع قطاعي الشباب والمرأة، عبر التمكين.

واكد الرجوب انه سيعمل مع كافة المؤسسات في المحافظة، لضمان تقديم الافضل وتطوير كافة الامكانيات، وتجاوز العوائق والعقبات التي تقف أمام النهوض بواقع المحافظة.