الإثنين 19 نوفمبر 2018 06:41 م بتوقيت القدس المحتلة

الفريق اسماعيل جبر : تعليمات القائد الأعلى واضحة ببسبط النظام وسيادة القانون

الفريق اسماعيل جبر : تعليمات القائد الأعلى واضحة ببسبط النظام وسيادة القانون

 قال مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن الفريق الحاج إسماعيل جبر، إن تعليمات القائد الأعلى، الرئيس محمود عباس، واضحة تتمثل ببسط النظام، وسيادة القانون، واحترام كرامة المواطن، وإننا خدم لشعبنا الفلسطيني ،والدفاع عن مقدرات شعبنا الفلسطيني.

أقوال الفريق جبر جاءت، خلال لقائه، اليوم الاثنين، المشاركين في دورة منسقي اللجنة الأمنية العليا من مختلف محافظات الوطن، والمنعقدة في مقر محافظة أريحا والأغوار

 بالتعاون ما بين دائرة شؤون المحافظات بديوان الرئاسة، ومكتب مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن، وبحضور منسق شؤون وحدة شؤون المحافظات بديوان الرئاسة الحاج موفق ضراغمة.

وأشاد الفريق جبر بالحرفية والمهنية التي يتصرف بها رجال الأمن، مؤكدا حرص القيادة على التطوير والتدريب الدائم لتوفير متطلبات الـأمن والأمان للمواطن وتطبيق العدالة والقانون، وتطوير فن التعامل الحضاري والسلوك الجيد مع كافة شرائح المجتمع.

 وشدد الفريق جبر على ضرورة الشفافية والموضوعية وتحري الدقة فيما يتعلق بالتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الانجرار وراء شائعة هنا أو هناك.

بدوره، نوّه محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، إلى أن أوامر سيادة الرئيس، وتعليمات شؤون المحافظات بديوان الرئاسة، هي بالعمل وبذل كل جهد وتلمس احتياجات وهموم المواطنين وفرض سيادة القانون، والنظام العام.

وبين العقيد ركن  حسام اللحام أن الدورة شملت عدة موضوعات متعلقة برفع الكفاءة والمهنية لمنسقي اللجنة الأمنية العليا من مختلف محافظات الوطن، مشيرا إلى أنها ستتواصل عدة أيام  من باب الحرص على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.