تسليم ذوي الشهيد "سبأ عبيد " منزلهم الجديد في سلفيت

الشهيد سبأ عبيد

 سلمت حركة "فتح" اقليم سلفيت، اليوم الأربعاء، منزلاً لذوي الشهيد سبأ عبيد في مدينة سلفيت، خلال الحفل الجماهيري في الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد الراحل ياسر عرفات بحسب ما افادت وكالة وفا الرسمية 

وحضر الاحتفال كل من: نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول، وعضو اللجنة المركزية للحركة محمد المدني، ومحافظ سلفيت ابراهيم البلوي، وسفير فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى، ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام

ومحافظ نابلس اكرم رجوب، ومحافظ قلقيلية رافع رواجبه، ومحافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل، ومديرة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" جمال الديك.

وقال العالول: أن هذه المناسبة هي للتعبير عن وفاء جماهير شعبنا للشهيد الخالد أبو عمار والتأكيد على السير بذات النهج الذي حافظت علية الحركة بإخلاص بقيادة الرئيس محمود عباس، والتمسك بحقنا في تقرير المصير والعودة.

واضاف: إننا نحيي الذكرى الرابعة عشرة للشهيد الرمز ياسر عرفات في ظروف استثنائية لها علاقة بالاشتباك العميق مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، وقطعان المستوطنين.

 من جهته، أكد محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ان الشهيد ياسر عرفات مرتبطا بوجدان كل شعبنا وبوجدان شعوب العالم أجمع، مضيفاً: أن ياسر عرفات سيظل خالدا بيننا وفينا، وهو الأسطورة التي تسكن في كل مواطن.

بدوره، اكد امين سر الاقليم عبد الستار عواد، أن الحركة ستمضي قدماً على خطى الشهيد الراحل ياسر عرفات، مثمناً جهود الرئيس محمود عباس الرامية إلى تحقيق الوحدة الوطنية صمام أمان جبهتنا الداخلية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وكرمت حركة فتح المتبرعين والمتطوعين في بناء منزل الشهيد سبأ عبيد، وشكر ذوي الشهيد عبيد مكتب الإقليم وبلدية سلفيت على وقوفهم الدائم بجانب العائلة.