حالة الطقس: جو معتدل نهارًا وبارد ليلًا

حالة الطقس في فلسطين

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء صافيًا وجافًا باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح والمساء، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلًا خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة إذ تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وهذه الليلة تكون الأجواء -بحسب الأرصاد- صافية وجافة وباردة نسبيًا إلى باردة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم غد الخميس صافيًا وجافًا باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية، وببقية المناطق يكون الجو معتدلا خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة فيكون الجو صافيًا وجافًا باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلًا خلال النهار باردا نسبيا خلال الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة.

ويوم السبت القريب، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا الى بارد فوق المناطق الجبلية، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلا خلال النهار باردا نسبيا خلال الليل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة.