الخميس 11 أكتوبر 2018 11:46 م بتوقيت القدس المحتلة

عقب لقائه بالرئيس الروسي... رسالة وتهديد غاضب من حبيب محمدوف

عقب لقائه بالرئيس الروسي... رسالة وتهديد غاضب من حبيب محمدوف

جوال جديد 10

أرسل بطل العالم الروسي، حبيب نورمحمدوف، اليوم الخميس، رسالة شديدة اللهجة إلى اتحاد "ufc" للفنون القتالية، المتعاقد معه.

وهدد نورمحمدوف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بتركه لاتحاد الـ "ufc"، في حال أن صدر قرار بفصل زملائه، الذين شاركوا في الشجار الفوضوي، الذي وقع عقب فوزه على غريمه الأيرلندي، كونور مكريغور، في بطولة "ufc 229".

وتأتي تهديدات حبيب نومحمدوف، بعد يوم من لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من أجل تهنئته على الفوز ببطولة العالم للوزن الخفيف.

ووصف بوتين، روسيا، خلال لقائه مع محمدوف بأسرة متماسكة بين أفرادها، يمكن أن يحدث ضمنها "أي شيء"، إلا أنها مستعدة دائما للرد على أي هجوم خارجي.

View this post on Instagram

I would like to address @ufc Why didn't you fire anyone when their team attacked the bus and injured a couple of people? They could have killed someone there, why no one says anything about insulting my homeland, religion, nation, family? Why do you have to punish my team, when both teams fought. If you say that I started it, then I do not agree, I finished what he had started. In any case, punish me, @zubairatukhugov has nothing to do with that. If you think that I’ll keep silent then you are mistaken. You canceled Zubaira’s fight and you want to dismiss him just because he hit Conor. But don’t forget that it was Conor who had hit my another Brother FIRST, just check the video. if you decide to fire him, you should know that you’ll lose me too. We never give up on our brothers in Russia and I will go to the end for my Brother. If you still decide to fire him, don’t forget to send me my broken contract, otherwise I'll break it myself. And one more thing, you can keep my money that you are withholding. You are pretty busy with that, I hope it won’t get stuck in your throat. We have defended our honor and this is the most important thing. We intend to go to the end. #Brothers

A post shared by Khabib Nurmagomedov (@khabib_nurmagomedov) on

وقال بوتين خلال لقائه بطل العالم حبيب نورمحمدوف، الذي أحرز مؤخرا حزام بطولة "يو إف سي": "نحن داخل البلاد، كما أعتقد، نحن أسرة كبيرة. وداخل الأسرة يمكن أن يحدث أي شيء، ومن الضروري أن نتحاشى السلوك المتطرف، وعدم السماح بأية قفزات. يجب السعي للتوصل إلى توافق وفهم متبادل".

وأضاف بوتين خلال اللقاء الذي حضره والد المصارع الروسي "بالطبع داخل الأسرة يمكن أن يحدث أي شيء، ولكن نحن لا نسمح أبداً لأنفسنا بتخطي أطر معينة، ولكن إذا هوجمنا من الخارج، فهنا ليس فقط أنت، بل كلنا سنقفز بشكل يجعل لقفزنا وقعاً مدوياً"، مضيفاً "لكن من الأفضل ألا نسمح لذلك أن يحدث".

وفي وقت سابق، وردت أنباء عن تجميد اللجنة الرياضية في ولاية نيفادا لمبلغ مليوني دولار، وهي ما استحقه حبيب نورمحمدوف مقابل نزاله مع الأيرلندي ماكجريجور الذي تلقى ثلاثة ملايين دولار، حتى نهاية التحقيق في الحادث، وبعد دراسة المحققين لتسجيل أحداث النزال، قررت اللجنة تقديم شكوى ضد الأيرلندي أيضا.

يذكر أن النزال بين الرجلين الذي انتهى في الجولة الرابعة من النزال لصالح الروسي، تخلله في النهاية خلاف بين الرجلين تسبب بقفز البطل الروسي من الحلبة وعراكه مع فريق البطل الإيرلندي، الشيء الذي اعتبرته لجنة التحكيم خروجا عن الأطر الرياضية ويستلزم معاقبة البطل الروسي.