معاريف : الجيش لا يعرف اين اختفى منفذ عملية "بركان "

منفذ عملية اركان

قالت صحيفة "معاريف" العبرية إن لا يوجد تقدم في عمليات البحث المستمرة لليوم الثالث من قوات الجيش الإسرائيلي وجهاز "الشاباك" عن منفذ العملية في منطقة باركان الصناعية.

وحسب الصحيفة اليوم الأربعاء، من المتوقع أن يقوم الجيش الإسرائيلي باعتقالات إضافية من أجل الحصول على معلومات استخباراتية يمكن أن تساعد في البحث عن المنفذ.

وفي نفس السياق  شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين في ضاحية شويكة شمال طولكرم، أسفرت عن اعتقال 12 مواطنا، بينهم سيدة.

وذكر شهود عيان من الضاحية  أن أعداد كبيرة من الجيبات العسكرية اقتحمت الضاحية فجرا، وفتشت عشرات المنازل، وخربت محتوياتها، وأخضعت سكانها للاستجواب، قبل

أن تعتقل كل من: إيمان ظاهر عبد الجبار البدو، وكمال صالح حسن البدو، ومحمود صالح حسن البدو، ومعاذ محمد حمدان دحيلية، ومحمد أحمد حمدان دحيلية، وكرم مروان

حمدان دحيلية، وربيع محمد نايفة أبو ربيعة (18 عاما)، وأوس محمود خضر عبيد، ونائل عويص، وطارق إبراهيم زيد أبو حبلة، ومحمد عماد ناقوري، وأحمد صالح حسن البدو.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واسعة منذ الأحد الماضي؛ بحجة البحث عن منفذ عملية اطلاق النار وقعت غرب سلفيت، وزعمت أنه من سكّان ضاحية شويكة.