الأحد 07 أكتوبر 2018 08:10 ص بتوقيت القدس المحتلة

عملية بركان ..هكذا دخل الشاب ونفذ عملية اطلاق النار

عملية بركان ..هكذا دخل الشاب ونفذ عملية اطلاق النار

 قالت وسائل الاعلام العبرية ان اثنين من المستوطنين قتلا واصيب اخر بجروح خطيرة بعد اطلاق النار عليهم في المنطقة الصناعية المعروفة باسم بركان قرب مستوطنة ارئيل شمال الضفة الغربية.

وقال موقع 0404 العبري ان اثنين من المستوطنين قتلا واصيب اخر بجروح خطيرة بعد تعرضهم لاطلاق النار في وقت مبكر من صباح اليوم الاحد في المنطقة الصناعية بركان القريبة من مستوطنة ارئيل.

وبحسب مصادر اسرائيلية فقد تمكن مسلح من الدخول الى احد المصانع واطلق النار مما ادى لاصابة ثلاثة مستوطنين اعلن عن مقتل اثنين منهم في وقت لاحق مشيرة الى ان المؤشرات تشير الى امكانية انها عملية فلسطينية لكن من غير المؤكد وتقوم الشرطة بالبحث في مختلف الامكانيات للخلفية لهذه العملية.

وقالت مصادر عبرية ان مطلق النار تمكن من الانسحاب من الموقع حيث بدات قوات الجيش والشرطة عمليات تفتيش وبحث دون معرفة اسباب الحادثة هل هي عملية فدائية فلسطينية على خلفية قومية ام انها جنائية وفق المصادر العبرية.

من جهتها قالت شرطة الاحتلال ان مركز الشرطة تلقى بلاغ عن حادثة اطلاق نار في المنطقة الصناعية بركان القريبة من مستوطنة ارئيل شمال الضفة الغربية حيث اصيب ثلاثة اسرائيليين بعد اطلاق النار عليهم.

وقال بيان شرطة الاحتلال حتى الان لا زالت خلفية الحادث غير معروفة و واضحة حيث تمكن مطلق النار من الفرار من الموقع وتقوم قوات من الشرطة وجيش الاحتلال  بعمليات مسح وتفتيش وتمشيط للعثور على المنفذ.