سرايا القدس في عرض عسكري بغزة : لن نساوم على سلاح المقاومة

سرايا القدس وسلاح المقاومة

أكد المتحدث باسم سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أبو حمزة عصر الخميس، أن السرايا "ستدافع بكل ما أوتيت عن سلاح المقاومة، وستسقط كل مخططات تصفية القضية".

وشدد أبو حمزة خلال مؤتمر صحفي عقب مسير عسكري للسرايا بمدينة غزة؛ مبايعةً للأمين العام الجديد زياد النخالة على أن "السرايا ومعها كل المقاومين والشرفاء ستبقى حاضرة في كل ميادين الجهاد والدفاع عن شعبنا".

وقال: "لن نهادن ولن نساوم على شبر واحد من فلسطين، كل فلسطين"، وأضاف: "نؤكد أننا سنتصدى لكل المؤامرات وسنسقط كل مخططات تصفية القضية".

وشدد أبو حمزة على أن "الدماء لن تذهب هدرا والعدو خبرنا جيدًا. وسلاحنا هو رمز عزتنا وقوة شعبنا, وسندافع عنه بكل ما أوتينا ولن نساوم عليه تحت أي مبرر، وسيكون الرد حاضرًا على جرائم العدو".

وجدد المتحدث باسم السرايا "البيعة مع الله ورسوله أولًا، والبيعة للقائد زياد النخالة على السمع والطاعة في المنشط والمكره على طريق المقاومة وفلسطين".وبين أبو حمزة أن سرايا القدس باتت اليوم في ذكرى انطلاقتها الحادية والثلاثين "تمتلك آلاف المقاتلين وعشرات الآلاف من المناصرين".

وشكر للأمين العام السابق رمضان شلح كل ما قدمه للمشروع الجهادي، متمنيًا أن يتماثل للشفاء، مبينًا أن الحركة "شهدت في عهده تقدمًا وإبداعًا في كل المجالات".ونظمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عصر اليوم، مسيرًا عسكريًا مبايعةً للأمين العام الجديد للحركة زياد النخالة.

وعرضت الوحدة الصاروخية التابعة للسرايا خلال المسير صواريخ جديدة مجهولة المدى، والتي "تستطيع ضرب أي مكان في فلسطين المحتلة"، وفق ما أفاد به مراسل قناة "فلسطين اليوم" التابعة للجهاد.

وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي الجمعة الماضية، عن انتخاب زياد النخالة (نائب الأمين العام السابق) أمينا عاما لها خلفا لأمينها العام رمضان عبد الله شلح.