غزة : طائرة استطلاع تقصف هدفا واصابة خمسة مواطنين بجراح

اصابة فلسطينين في غزة

 أطلقت طائرة استطلاع إسرائيلية، مساء اليوم الأحد، صاروخا قرب السياج الحدودي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، دون أن ينفجر.وافادت الوكالة الرسمية عن مراسلها  بأن الصاروخ خلف حفرة في المكان، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وأضافت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت بالونات مضيئة في الأجواء الشرقية لمخيم البريج.

وفي سياق آخر  أصيب خمسة مواطنين بجروح مختلفة، الليلة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على مقربة من السياج الحدودي شرق بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس، وشرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وأفادت وسائل اعلام محلية  بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة خلف السواتر الترابية شرق بلدة خزاعة أطلقت الرصاص الحي على مجموعة من المواطنين قرب السياج الحدودي شرق البلدة، ما أدى إلى إصابة أربعة منهم بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة لتلقي العلاج وحالتهم وصفت بالمتوسطة.

ونقل عن مصدر طبي في مستشفى أبو يوسف النجار في رفح بإصابة شاب برصاصة في قدمه، أطلقها عليه جنود الاحتلال المتمركزين خلف السواتر الترابية شرق المدينة وحالته وصفت بالمتوسطة.

وأشار إلى أن أبراج المراقبة العسكرية الإسرائيلية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق مدينة غزة وبلدة جباليا شمال القطاع وشرق مخيم البريج وسط القطاع، أطلقت الرصاص الحي صوب مجموعات من الشبان على مقربة من الشريط الحدودي في تلك المناطق، إضافة إلى إطلاق قنابل إنارة في الأجواء الشرقية للقطاع.

وأكد أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا على مقربة من السياج الحدودي قرب مخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة ولم ينفجر، محدثا حفرة في المكان.