حالة الطقس : انتهاء الموجة الحارة غدا وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة

حالة الطقس في فلسطين

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء، حارًا نسبيًا إلى حار ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى صافية ولطيفة في المناطق الجبلية دافئة في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غدٍ الخميس، غائمًا جزئيًا لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو السبت المقبل غائمًا جزئيًا لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل.